القائمة الرئيسية

الصفحات

لحظة تتويج محمد صلاح وماني واوباميانج بالحذاء الذهبي للدوري الانجليزي

محمد صلاح يحافظ على الحذاء الذهبي بمشاركة ماني وأوباميانج

لحظة تتويج محمد صلاح وماني واوباميانج بالحذاء الذهبي للدوري الانجليزي

حافظ النجم المصري محمد صلاح، المحترف في أوساط فريق ليفربول، على لقب هداف بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2018-2019، بمخزون 22 مقصدًا، ولكن شاركه في اللقب ذلك العام زميله السنغالي ساديو ماني، وبيير أوباميانج، رأس حربة آرسنال بنفس الرصيد من الاهداف

ولم يقم صلاح من تسجيل اي اهداف أثناء ماتش الريدز في مواجهة وولفر هامبتون، التي تمت إقامة بعد ظهيرة اليوم يوم الاحد، في حين نجح ماني في تسجيل ثنائية فريقه أثناء االلقاء، مثلما تمَكّن أوباميانج أن يسجل هدفين أيضًا في ماتش آرسنال وبيرنلي، ليعادلا رقم الفرعون المصري.

وتسلم صلاح وماني جائزة الحذاء الذهبي علي ملعب “أنفيلد” في أعقاب نهاية ماتش فرقيهم في مُواجهة وولفر هامبتون، في حين تسلم أوباميانج جائزته بعد ماتش المدفعجية وبيرنلي، التي اقيمت بملعب “تيرف مور”.

وتوج صلاح بالحذاء الذهبي في الموسم الماضي، كهداف لمنافسات الدوري الإنجليزي برصيد 32 مقصدًا، ورغم تعرضه لانتقادات في الموسم القائم سوى أنه لم ينهزم لقبه.

وانهزم ليفربول لقب البريميرليج رسميًا، بفارق نقطة عن البطل مانشستر سيتي، حيث رفع الاخير بفوزع على برايتون إلى 98 نقطه، في حين رفع ليفربول رصيده بالفوز على برايتون إلى 97 نقطة احتل بها الترتيب الثاني، وهذا عقب انتهاء الجولة الـ38 والختامية للمسابقة

لحظة تتويج محمد صلاح وماني واوباميانج بالحذاء الذهبي للدوري الانجليزي


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات