القائمة الرئيسية

الصفحات

النجم الساحلي التونسي يعلن رسميا، عن ضم الإيفوارى سليماني كوليبالي

النجم الساحلي التونسي يعلن رسميا، عن ضم الإيفوارى سليماني كوليبالي

النجم الساحلي التونسي رسميا، عن ضم الإيفوارى سليماني كوليبالي

أعلن نادى النجم الساحلي التونسي رسميا، عن ضم الإيفوارى سليماني كوليبالي، مهاجم النادى الأهلى السابق.


وقال النجم الساحلي في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك: ” تعاقد النجم الرياضي الساحلي مع المهاجم الايفواري سليمان كوليبالي لمدة four مواسم “.

وكان كوليبالي  قد انضم إلى صفوف الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية موسم 2016/2017، وظهر اللاعب بمستوى رائعا مع الفريق، قبل أن يهرب فجأة من صفوف الفريق، بعد 5 أشهر فقط من التعاقد معه، وإدعى تعرضه للاضطهاد من جانب المدير الفني للأهلى فى ذلك الوقت حسام البدري.

ولم يلعب كوليبالي لأي فريق منذ الرحيل عن الأهلي، سوى فى نادى بارتيك ثيسل الأسكتلندي الذى أعلن عن ضمه في أغسطس الماضى، ولم يشارك كوليبالي معه سوى في 4 لقاءات.

الجدير بالذكر، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا “، فرض  غرامة مالية على كوليبالي بقيمة مليون و436 ألف دولار بسبب فسخ تعاقده مع النادي الأهلى من طرف واحد، لكنه لم يدفعها حتى الآن


أول تعليق من كوليبالي بعد انضمامه إلى النجم الساحلي


علق المهاجم الإيفواري سليماني كوليبالي على انضمامه إلى نادي النجم الساحلي التونسي، اليوم الأحد.


وكان كوليبالي قد هرب من النادي الأهلي عندما كان لاعبًا ضمن صفوفه منذ عامين، حيث أقام مسؤولو القلعة الحمراء دعوى قضائية ضده لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

وقال كوليبالي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أنا سعيد بالانضمام إلى النجم الساحلي التونسي".

وتابع: "مستعد للعمل بجد ولتسجيل الكثير من الأهداف، كل المجد لله".

يذكر، أن الأهلي تلقى خطابًا من فيفا عقب إعلان انضمام كوليبالي إلى النجم الساحلي، يفيد بمنح اللاعب مهلة حتى يوم 24 يونيو المقبل لتنفيذ الحكم الصادر ضده بتسديد الغرامة المستحقة عليه وقدرها مليون و450 ألف دولار حتى يتم رفع الإيقاف عنه
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات