القائمة الرئيسية

الصفحات

لوكاكو ينتقد مانشستر يونايتد


انتقد البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم انتر ميلان الإيطالي، فريقه السابق مانشستر يونايتد، مؤكدًا أنه لم يشعر بالحماية في الفريق وكان دائمًا كبش الفداء.
وقال لوكاكو في تصريحات صحفية: "كان هناك الكثير من الشائعات وأن مانشستر يرغب ببيعي، ولم يخرج أحدًا للرد على هذه التكهنات، كنت أنتظر أحدًا من النادي للرد على كل هذا، بعدها تحدثت مع الإدارة ورأيت أن الأفضل هو الانفصال".
وأضاف: "أردت القليل من الحماية من قبل النادي، كنت أريد أن يخرج أحدًا ويقول إنني بحاجة للقتال على مكاني، لكن شيئًا مثل هذا لم يحدث".
وتابع: "لم يحدث قط، ليس في الأشهر الأربعة أو الخمسة الماضية، معظم الوقت كانت الشائعات تتزايد، سيغادر، يجب أن يذهب ولا يستحق التواجد هنا، حسنًا وجدت أنه طالما أن الأمر كذلك فعليًّ الرحيل".
وأكمل: "كان عليهم العثور على شخص ما من أجل لومه، كان هذا الشخص إما أنا أو بوجبا أو سانشيز، نحن الثلاثة طوال الوقت، رأيت ذلك من خلال عدة طرق".
واختتم: "بعد ذلك أخبرت وكيلي أنه من الأفضل ألا أتواجد في مكان لست مرغوبًا به، لا يمكن اعتباري أنا الجاني طوال الوقت، أخبرت الإدارة أنني أعرف من يسرب هذه التكهنات لوسائل الإعلام لأنني لست غبيًا، وأيًا كان الأمر فأنا لا أستطيع العمل وسط هذه الأجواء".

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات